الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أول تعليق من هند سعيد صالح بشأن إساءة آمال رمزي لوالدها

الفنان سعيد صالح وابنته
الفنان سعيد صالح وابنته

حرصت هند سعيد صالح، ابنة النجم الراحل سعيد صالح، الرد على تصريحات الفنانة آمال رمزي عن والدها، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

هند سعيد صالح ترد على إساءة آمال رمزي لوالدها

وكتبت هند سعيد صالح، ابنة الفنان سعيد صالح، خلال منشورها على موقع الفيسبوك: "يا مدام آمال كلام حضرتك عن بابا و بطريقة غير مباشرة عن أمي مابيعكسش غير طريقة تفكير ونمط أخلاقي بيقيس بالممتلكات مين عنده كام ومين اشترى إيه ومين ابن مين ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ربنا يباركله فيما رزق".

وتابعت: "أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ماشافوهوش وجها لوجه ولا حتى عاصروه.. و كل اللي بينهم وبينه ضحكة رسمها على وشوشهم في يوم من الأيام، والجمهور ده ردها لبابا في ردهم على حضرتك، بشكرهم من من كل قلبي وإن شاء الله يكون ربنا سخرهم للدعاء لبابا هما ردوا غيبة متوفي قبل ما يردوا غيبة فنان بيحبوه بس أنا لسة ماردتش".

تصريحات الفنانة آمال رمزي عن سعيد صالح

وأثارت الفنانة آمال رمزي، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا، بسبب تصريحاتها الأخيرة، التي أدلت بها عن الفنان الراحل سعيد صالح، خلال استضافتها في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة "صدى البلد 2".

وكانت قد تحدثت الفنانة آمال رمزي عن الفنان الراحل سعيد صالح خلال حوارها قائلة: "سعيد صالح كان بيقول ألفاظ مينفعش تتقال قدام ستات محترمات وهزاره مش حلو، عكس عادل إمام كان محترم وذوق جدا واتجوز من ست محترمة، شتان بين ده وده".

وأردفت: "عادل إمام كان بيشتغل بجد لكن سعيد صالح كان بيروح يسهر ويكركر مع أنه كوميديان كبير، ونور الشريف أستاذ في التمثيل واللوكيشن وبيديني ملحوظات ولما جينا عند البوسة في أحد الأفلام قولتلهم ده بوس بجد مش هينفع".

اقرأ أيضا: هند سعيد صالح عن إطلالة عمرو دياب: "يا شباب بلاش شنب بائع البطيخ"