الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:23 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

يسرا توجه رسالة مؤثرة لفريق عمل مسرحية ”ملك والشاطر”.. ماذا قالت؟

فريق عمل مسرحية ملك والشاطر
فريق عمل مسرحية ملك والشاطر

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها البالغة، بعد مشاركتها في بطولة العرض المسرحي "ملك والشاطر"، الذي تم عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض، مشيرة إلى أن هذا العمل ساعدها للعودة إلى المسرح مرة ثانية.

يسرا تشيد بمسرحية ملك والشاطر

وشاركت الفنانة يسرا عددا من الصور التي تجمعها بفريق عمل مسرحية ملك والشاطر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قاشلة: "كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب والامتنان لكل فريق العمل، حلم رجوعي للمسرح اتحقق والحمد لله كان نجاح فوق المتوقع".

وأضافت: "بس النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي ماشوفتش في جمالهم ولا نضافتهم، أحمد عز كالمعتاد فنان عظيم ورائع ودايم كاسفني بأخلاقه وشهامته، شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح اكتر مني حبيبتي وروح قلبي".

واختتمت الفنانة يسرا رسالتها، قائلة: "سيد رجب ما فيش كلام يوصف عظمته، الاكتشاف الجميل حبيب قلبي مصطفى غريب ربنا يوفقك، ومن نجاح لنجاح وأكيد كل ده بوجود منتجة جادة وشاطرة زي آلاء والمخرج الرائع محمدي، مفتقداكم ومفتقده روح الكواليس الجميلة، ربنا يخليكم ليا إنتوا وجمهوري الجميل وحشتوني وبحبكم من قلبي".

اقرأ أيضا: تعرف على موعد ومكان عرض مسرحية ”ملك والشاطر” بطولة يسرا