الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:32 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

اعتزال عبد الله مشرف يتصدر التريند.. ما القصة؟

الفنان عبد الله مشرف
الفنان عبد الله مشرف

تصدر اسم الفنان عبد الله مشرف تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث بموقع "جوجل، وذلك بعدما فاجأ جمهوره بقرار اعتزاله الفن بشكل نهائي، مؤكدا على أنه يفضل أن يعيش الفترة المقبلة مع عائلته، في هدوء بعيدا عن الأضواء.

الفنان عبد الله مشرف يعتزل الفن

وقال الفنان عبد الله مشرف في تصريحات إعلامية: "قدمت الكثير من الأعمال على مدار تاريخي الفني، وأرى أنه حان الوقت لأقضي وقتي مع عائلتي، ولذلك قررت الاعتزال بشكل نهائي".

أبرز أعمال عبد الله مشرف الفنية

وشارك الفنان عبد الله مشرف في العديد من الأعمال السينمائية، ومن أشهر أفلامه في السينما: "فيلم التخشيبة" مع المخرج عاطف الطيب، و"جري الوحوش، كتيبة الإعدام، رحلة الحب، البيضة والحجر، قلب جرىء، عايز حقي، العيال هربت، جعلتني مجرماً، صياد اليمام، كاريوكي، الكيف"، وغيرها من الأعمال السينمائية.

كما قدم الفنان عبد الله مشرف العديد من الأعمال التلفزيونية ومن أبرز المسلسلات التي شارك في بطولتها: "مسلسل يوميات ونيس، زيزينيا، أبو ضحكة جنان، العمة نور، فارس بلا جواد، رجل خطير جداً، أولاد الشوارع، على هامش السيرة" وغيرها.

آخر أعمال الفنان عبد الله مشرف

وكانت آخر أعمال عبد الله مشرف السينمائية، ظهوره كضيف شرف في فيلم عالماشي، الذي عرض مؤخرًا بالسينمات، وهو من بطولته كل من الفنان علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، إنتصار، وآخرون من النجوم، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، ومن إخراج محمد الخبيري.

اقرأ أيضا: "بالعكاز».. عبد الله مشرف يشارك في وقفة احتجاجية تضامنا مع فلسطين