الطريق
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:16 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الوزراء: التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك بحدث إطلاق التقرير الخاص بمراجعة سياسات النمو الأخضر في مصر مصدر حكومي مطلع: التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية اليوم.. استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المشاط: علاقتنا مع شركاء التنمية تشهد تطورًا كبيرًا نحو تمكين القطاع الخاص أحمد أهاب: شركة مدار للتطوير العقاري تهتم برضاء عملائها بجودة مشروعاتها أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم ”الهوى سلطان” اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما غلق وتشميع معدية بقرية البريجات بكوم حمادة لعدم تجديد التراخيص وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بـ63 مليار جنيه خطة أمنية لتأمين ميني ماتش بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب في مستوى الطالب المتوسط.. فرحة طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية كيف تفكر الراقصة سهير زكي؟.. مشاهد من حياتها الخاصة

سيدة تطلب الخلع: «بيضربني وقالب البيت غرزة»

تعبيرية
تعبيرية

من داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة أقام "إسلام " دعوى قضائية ضد زوجتة بعد معرفته بأنها تتعاطي المواد المخدرة. تسترجع ذكريات شريط حياتها، وكيف انتهى بها الحال داخل أروقة المحاكم؟.

حضرت اليوم لتقيم دعوى خلع ضد زوجها؛ لاعتدائه المستمر عليها بالضرب وتعاطيه للمواد المخدرة التي أصبح أسيرها حتى أنه يصطحب أصدقائه لتعاطي تلك السموم معه داخل منزل الزوجية. تعود البداية لأكثر من عقد من الزمان عندما تقدم ذلك الشاب لخطبة "ابتسام" التي كانت كباقي أقرانها يراودها حلم ارتداء الفستان الأبيض.

وافق أهلها وسرعان ما تمت مراسم الزواج، وانتقلت إلى عش الزوجيه. لم تحتاج الفتاة بقوامها الممشوق للوقت لتعلم أنها دخلت سجن مع زوجها (السجان).

بدأت وتيرة الخلافات تزداد بين الزوجين بعدما علمت "ابتسام" أن زوجها يتعاطى المواد المخدره ولم يكتف بذلك بل يصطحب أصدقائه إلى منزل الزوجيه ليتعاطوا معه تلك السموم.

حاولت الزوجة تغيير سلوكيات بعلها للأفضل لكن بائت محاولاتها بالفشل. ما زاد الطين بله تعديه عليه وسبها يوميًا بأبشع الألفاظ حتى طفح الكيل وطلبت الطلاق لكنه رفض ونهرها.

مع تأزم الموقف اتجهت السيدة الأربعينية إلى محكمة مصر القديمه وتقيم دعوى خلع حملت رقم 815 لسنه 2021 التي لم يتم الفصل فيها حتى الآن لتؤكد الزوجة "عايزة أرتاح تعبت".