الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 04:50 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يوجه بمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات العامة والمطاعم قرارات عاجلة من محافظ القليوبية بشأن مواعيد الغلق.. ورسائل للمواطنين تكريم أبطال التحدي من مدرسة المكفوفين ببنها لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة بكلمات مؤثرة.. مروان حامد يحيى ذكرى ميلاد والده الـ 80 جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين بالمدينة وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟ حرب غزة تعكر صفوا ”بايدن” وترسم الأمل لـ”ترامب”.. استطلاعات الرآي أول رد فعل لكهربا بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة الطلائع

اجتماع مجلس الزمالك غدا يحسم مصير الفريق من مباراة سيراميكا

الزمالك
الزمالك

يواصل الفارس الأبيض، استعداداته لمباراة سيراميكا التي ستجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة و العشرون من بطولة الدوري.

ولم يحدد مسئولو الزمالك، موقفهم بشكل رسمي من المباراة، سواء بخوضها من عدمه، في ظل رفض الأبيض خوض أي مباراة بالدور الثانى من الدورى إلا بعد تنفيذ مطالبه الأربعة في بيانه الذي أصدره بعد مباراة المصري.

وعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة أمس الثلاثاء لمناقشة موقف الفريق الفترة المقبلة، إلا أنه تم مد الجلسة ليتم استكمالها غدا الخميس، و بالتالى سيتم الإعلان عن موقف الزمالك من المباريات المقبلة عقب انتهاء الجلسة المقبلة، أي بعد 48 ساعة.

ومن المتوقع أن يوافق الزمالك على خوض باقى المباريات، وأولها سيراميكا، التي تقام مساء السبت ، لاسيما مع استجابة رابطة الأندية لجزءا من مطالبه.

كان الزمالك اعتذر عن خوض مباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقرر لها أمس الثلاثاء، لعدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي تتلخص في الآتي:

1- التحقيق العاجل فيما حدث في مباراة المصري، وإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي.

2-عدم خوض أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

3- انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

4- تسليم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا