الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 04:31 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تكريم أبطال التحدي من مدرسة المكفوفين ببنها لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة بكلمات مؤثرة.. مروان حامد يحيى ذكرى ميلاد والده الـ 80 جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين بالمدينة وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟ حرب غزة تعكر صفوا ”بايدن” وترسم الأمل لـ”ترامب”.. استطلاعات الرآي أول رد فعل لكهربا بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة الطلائع وسط مخاوف ”ماكرون”.. تقدم ملحوظ لليمين المتطرف بالانتخابات الفرنسية التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش الليلة بالدوري

الأهلي يفتح ملف التعاقد مع مدافع الدحيل القطري مجددا

يوسف أيمن
يوسف أيمن

أعاد مسئولو القلعة الحمراء، فتح ملف التعاقد مع يوسف أيمن، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك، بكونه أحد الحلول المطروحة لتدعيم دفاع الفريق الأحمر في الموسم المقبل، لاسيما بعد ضياع صفقة التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، والذي انضم مؤخرا إلى نادي سانت تروند البلجيكي.

ويلقى ملف التعاقد مع يوسف أيمن لتدعيم دفاع الأهلي، قبولا داخل لجنة التخطيط بالنادي، ولكنه لا يعد الخيار الأول أمام مارسيل كولر المدير الفني الذي يضع أسماء أخرى كأولوية لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر، لاسيما وأنه يطلب التعاقد مع ثنائي لتدعيم قلب دفاع الفريق الأحمر في الموسم المقبل، في ظل النقص العددي الذي يواجه الفريق الأحمر بالخط الخلفي في الموسم الحالي.

ورغم أن الأهلي سبق وقرر التراجع عن صفقة مدافع الدحيل، إلا أن فشل صفقة بلعيد جعل الأهلي يُعيد التفكير في ضم يوسف أيمن.

وعانى الأهلي، من غيابات كثيرة في الموسم الحالي على مستوى قلب الدفاع، بسبب كثرة إصابات محمود متولي ومن بعده ياسر إبراهيم بخلاف عدم قناعة كولر بإمكانيات خالد عبد الفتاح، ودخل أكثر من اسم دائرة المرشحين لتدعيم الدفاع، مثل محمد إسماعيلي ومصطفى العش ثنائي زد وإياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي ومعهم يوسف أيمن.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا