الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 05:52 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق تصوير فيلم الفيل الأزرق 3 لـ كريم عبد العزيز بهذا الموعد نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى إصابة شخصين إثر انقلاب دراجة نارية من أعلى الطريق الدائري بالعياط ”جراحة القلب والصدر” بجامعة قناة السويس يتنقذ حياة مريض بعملية جراحية دقيقة محافظ الجيزة يوجه بمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات العامة والمطاعم قرارات عاجلة من محافظ القليوبية بشأن مواعيد الغلق.. ورسائل للمواطنين تكريم أبطال التحدي من مدرسة المكفوفين ببنها لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة بكلمات مؤثرة.. مروان حامد يحيى ذكرى ميلاد والده الـ 80 جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين بالمدينة وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر

الاتحاد السكندري يعلن عن خليفة طارق العشري

أحمد ساري
أحمد ساري

أعلن مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي تعيين أحمد ساري مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا لطارق العشري، الذى تقدم باستقالته بالأمس الإثنين على خلفية تراجع نتائج الفريق.

ووافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، على قبول الاستقالة، التي تقدم بها طارق العشري وجهازه الفني المعاون، وذلك بسبب سوء التوفيق الذى صاحب الفريق خلال المباريات الأخيرة وخسارة العديد من النقاط التي كانت في المتناول، رغم توافر كل مقومات النجاح لمنظومة كرة القدم بزعيم الثغر من جانب مجلس إدارة النادي.

كما قرر مجلس إدارة النادي خصم مبلغ مائة وخمسون ألف جنية من جميع اللاعبين ووجه مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري خالص شكره وتقديره لطارق العشري أحد أبناء نادي الاتحاد السكندرى المخلصين على الفترة الماضية التي قاد فيها فريق الكرة و سوف يعلن مجلس إدارة النادى عن الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القادمة.

وحقق فريق فاركو الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا