الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 04:59 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يوجه بمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات العامة والمطاعم قرارات عاجلة من محافظ القليوبية بشأن مواعيد الغلق.. ورسائل للمواطنين تكريم أبطال التحدي من مدرسة المكفوفين ببنها لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة بكلمات مؤثرة.. مروان حامد يحيى ذكرى ميلاد والده الـ 80 جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين بالمدينة وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟ حرب غزة تعكر صفوا ”بايدن” وترسم الأمل لـ”ترامب”.. استطلاعات الرآي أول رد فعل لكهربا بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة الطلائع

الأهلي يستعيد جهود ثلاثي الفريق أمام فاركو

الشناوي
الشناوي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، جهود الثلاثي، محمد الشناوي ومروان عطية ومحمد عبد المنعم، في مباراة فاركو المقبلة بالدوري.

وغاب الثلاثي، عن مباراة الأهلي مع الداخلية، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بسبب رغبة كولر في حصولهم على راحة من توالي المباريات المحلية.

الأهلي ضد فاركو

يستعد الأحمر لمواجهة فاركو، المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتعتبر مباراة الأهلي وفاركو، مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الإفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء، التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا