الطريق
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:10 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر حكومي مطلع: التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية اليوم.. استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المشاط: علاقتنا مع شركاء التنمية تشهد تطورًا كبيرًا نحو تمكين القطاع الخاص أحمد أهاب: شركة مدار للتطوير العقاري تهتم برضاء عملائها بجودة مشروعاتها أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم ”الهوى سلطان” اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما غلق وتشميع معدية بقرية البريجات بكوم حمادة لعدم تجديد التراخيص وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بـ63 مليار جنيه خطة أمنية لتأمين ميني ماتش بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب في مستوى الطالب المتوسط.. فرحة طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية كيف تفكر الراقصة سهير زكي؟.. مشاهد من حياتها الخاصة كاذب ومخادع.. أحد أمهات الرهائن الإسرائيليين تفتضح «نتنياهو»

تخصيص فرق إرشاد من اتحاد طلاب الإسماعيلية الجديدة لمساعدة الطلاب المتقدمين لمكتب التنسيق

طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية
طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية

أثنى الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على المبادرة الفعالة التي يقدمها إتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية و" أسرة طلاب من أجل مصر" هذا العام وهي تخصيص فرق إرشاد من الطلاب المدربين لمساعدة طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية والحاصلين على الثانوية العامة المصرية والأزهرية لعام 2023.

فيما أوضح الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن الهدف من المبادرة هو تسهيل حصول الطلاب على الخدمات التي يقدمها مكتب التنسيق بسلاسة ويسر، مشيراً إلى أن طلاب الإتحاد وأسرة طلاب من أجل مصر قاموا بتوجيه الطلاب وذويهم إلى أماكن الاستراحة والانتظار، مع تقديم فكرة عامة حول الأنشطة الطلابية المتنوعة التي توافرها جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية لطلابها.

هذا وقد حرص طلاب الاتحاد وأسرة طلاب من أجل مصر على التقاط الصور التذكارية مع القيادات الجامعية الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والمحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة تقديراً لدعم لتلك المبادرة الهادفة والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد، والدكتور تامر حسنين المشرف التنفيذي على مكتب تنسيق جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

جاءت المبادرة الطلابية بإشراف تنفيذي الدكتور محمد عبد الهادي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

وبتنظيم من مسئولي الأنشطة الطلابية ممدوح عثمان ومروة عدلي.

موضوعات متعلقة