الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 05:01 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يوجه بمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات العامة والمطاعم قرارات عاجلة من محافظ القليوبية بشأن مواعيد الغلق.. ورسائل للمواطنين تكريم أبطال التحدي من مدرسة المكفوفين ببنها لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة بكلمات مؤثرة.. مروان حامد يحيى ذكرى ميلاد والده الـ 80 جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين بالمدينة وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟ حرب غزة تعكر صفوا ”بايدن” وترسم الأمل لـ”ترامب”.. استطلاعات الرآي أول رد فعل لكهربا بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة الطلائع

تخصيص مسجدين لاستقبال طلاب الثانوية العامة للمذاكرة ببني سويف

يوسف شعبان رئيس منطقة بني سويف
يوسف شعبان رئيس منطقة بني سويف

أعلن يوسف شعبان الجميل، رئيس منطقة بنى سويف للكرة الطائرة ، اليوم الأربعاء ، عن توفير بعض الأماكن بقرية بيليفيا لاستقبال طلاب وطالبات الثانوية العامة والفنية ببنى سويف، لمساعدتهم على المذاكرة طيلة فترة الإمتحانات حتى نهايتها.

وأوضح يوسف شعبان الجميل، رئيس منطقة بنى سويف للكرة الطائرة، نصا: "أنه تم التواصل مع الأخوة الأفاضل مجلس إدارة الجمعية الشرعية بقرية بلفيا، وذلك لفتح الأماكن المتاحة لديهم أمام الطلاب حتي نهاية امتحانات طلاب الثانوي العام والفني والأزهري من أبناء قريتنا والقري المجاورة".

وتابع قائلا :" نحن مسئولين مسئولية كاملة عن توفير الفرش اللازم لمساعدة الطلاب علي المذاكرة، وأن يكون المكان ملائماً تماما، وبصورة كاملة، وكذلك توفير المياه وبعض المشروبات، وكذلك التنظيم اللازم لمساعدتهم علي إنجاز أعمال المذاكرة الخاصة بهم بصورة يومية حتي الساعة ١١ مساءً كل يوم، أو انصراف جميع الطلاب من المكان حينما ينتهوا من مذاكرتهم".

وأشار إلى أن هذة الأماكن سيتم تجهيزها تماماً غداً الخميس من الساعة 6 مساءً، حيث يتواجد المكان الأول المخصص للطالبات، أعلي مسجد المجمع الإسلامي 2 بمسجد الحاج طه أبو علي، فضلاً عن تخصيص المكان الثاني للطلاب، أعلي مسجد حميدة بالقرية.

ويأتي ذلك في إطار التداعيات الجديدة التي أقرتها الحكومة المصرية في مواعيد خطة تخفيف أحمال الكهرباء بكافة المحافظات المصرية، نظراً لظروف طارئة فى الشبكة، تزامناً مع إرتفاع درجات الحرارة.

موضوعات متعلقة