الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:40 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.. وتكليف الدكتورة جاكلين عازر محافظا للبحيرة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. إليكم التفاصيل مفتي الجمهورية يهنئ الدكتور أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف شعبة المصدرين: المسئولية القادمة ليست سهلة على الحكومة الجديدة المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة مفتي الجمهورية: خالص التمنيات بالتوفيق لأعضاء الحكومة الجديدة في خدمة الوطن محمد جبران يُؤدي اليمين الدُستورية وزيرًا للعمل أمام الرئيس السيسي موعد مباراة الزمالك وفاركو اليوم بالدوري اللواء محمود توفيق يؤدى اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية وزيرا للداخلية أبرزها زيادة الانتاج ورد الاعباء.. مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة العارف بالله طلعت يكتب: 30 يونيو.. بداية انطلاق الدولة الحديثة

التعليم تحسم الجدل بشأن صعوبة كل سؤال في امتحان اللغة العربية

تعبيرية
تعبيرية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها تابعت شكاوى طلاب الثانوية العامة 2024 من صعوبة امتحان اللغة العربية أمس السبت 22 يونيو .

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا داعي للقلق، لأن التصحيح الالكتروني لـ امتحان اللغة العربية سوف يكشف مدى وجود اسئلة بعينها اجتمع عدد كبير من طلاب الثانوية العامة 2024 على التعثر في حلها في امتحان اللغة العربية، وسيتم حسم الجدل على مستوى صعوبة كل سؤال في امتحان اللغة العربية.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك لجنة من الخبراء ستراجع نموذج إجابة امتحان اللغة العربية قبل بدء التصحيح في كنترول الثانوية العامة 2024.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: لو ثبت وجود أي نقاط خلافية في من امتحانات الثانوية العامة 2024 سيتم مراعاتها في التصحيح منعا لظلم الطلاب.

ويبدأ اليوم الأحد، مدخلي البيانات في كنترول الثانوية العامة المركزي بمدينة السادس من أكتوبر، في العمل على تنقية وتدقيق بيانات طلاب الثانوية العامة ومراجعة تظليل أرقام جلوس الطلاب في ورق إجابة البابل شيت وورق إجابة الأسئلة المقالية.

واستعد كنترول الثانوية العامة المركزي بمدينة السادس من أكتوبر لاستقبال أوراق إجابة امتحان اللغة العربية الذي يؤديه اليوم الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، تمهيدا لإعدادها لعملية التصحيح الإلكتروني .

موضوعات متعلقة