الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:24 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى سطح منزله في الغربية بعد أداء اليمين الدستورية.. السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد 12 يوليو.. كاظم الساهر يلتقي بجمهوره في جدة المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.. وتكليف الدكتورة جاكلين عازر محافظا للبحيرة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. إليكم التفاصيل مفتي الجمهورية يهنئ الدكتور أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف شعبة المصدرين: المسئولية القادمة ليست سهلة على الحكومة الجديدة المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة مفتي الجمهورية: خالص التمنيات بالتوفيق لأعضاء الحكومة الجديدة في خدمة الوطن محمد جبران يُؤدي اليمين الدُستورية وزيرًا للعمل أمام الرئيس السيسي موعد مباراة الزمالك وفاركو اليوم بالدوري

محافظ الجيزة يوجه رسالة هامة لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة

محافظ الجيزة ومدير المديرية
محافظ الجيزة ومدير المديرية

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رسالة مهمة للمواطنين وخاصة أولياء أمور طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة خلال تفقده سير امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة العربية للعام الدراسي 2023/2024 وذلك بعدد من المدارس للاطمئنان على انتظام سير العملية الأمتحانية والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وبعث راشد رسالة طمأنة إلى أولياء الأمور أن الدولة اتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الصحي الآمن لهم .

وناشد محافظ الجيزة أولياء الأمور بعدم التكدس بمحيط اللجان والتعاون مع قوات التأمين حرصًا على صحتهم ولتوفير المناخ الملائم لأبنائهم أثناء أداء الامتحان .

وشدد المحافظ على رؤساء اللجان بضرورة تهيئة الجو الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر مشددا على التصدي لكل محاولات الغش واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ومنع دخول الطلاب اللجان الأمتحانية بأي أجهزة إلكترونية أو هواتف محمولة أو سماعات.

كما شدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وهيئة النظافة على استمرار حالة التأهب ومنع أي مظاهر للعشوائية والتعديات ورفع المخلفات ومنع كافة مصادر الضوضاء ورفع الإشغالات والباعة الجائلين من محيط اللجان الأمتحانية لتهيئة المناخ الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات وذلك بالتعاون مع الأجهزة المعنية.

وكان قد استقبلت لجان الامتحانات والتي يؤديها هذا العام 87264 طالبا وطالبة بالشعبتين العلمية والأدبية على مستوى المحافظة حيث تم تجهيز 192 لجنة أساسية على مستوى المحافظة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية إضافة إلى العمل على توافر وسائل التهوية والإنارة اللازمة داخل اللجان وإجراء الصيانات البسيطة .

موضوعات متعلقة