الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 06:01 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ولادة قسرية فيلم وثائقي يرصد احتلال مصر للمركز الأول عالميا في الولادة القيصرية ورش رسم وأداء حركي ومسرحي للموهوبين في ثاني أيام ”مصر جميلة” بدمياط كورال أطفال مسرح 23 يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة علي الحجار يحيي حفله الغنائي في ساقية الصاوي بهذا الموعد مدبولي: تكليفات محددة من الرئيس في مقدمتها سرعة إنهاء المشروعات الكبرى بقطاع الإسكان وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع محمد كمال مرعي: تعيين كامل الوزير خطوة حاسمة لتسهيل الإجراءات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع لمتابعة آليات العمل بإدارات الديوان العام وزير التربية والتعليم يعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف أبيض عالي والثمن غالي.. إدريس أفندي فرنسي وصف القاهرة وحال الباعة زمان

الجيران وقعوا في بعض.. عتاب ينتهي بقتيل بأوسيم

جريمة مؤسفة شهدتها منطقة أوسيم، بالجيزة، راح ضحيتها شاب غدرعلى يد جيرانه، بسبب رش المياة في الشارع.

بداسة الواقعة بتلقي رئيس مباحث قسم أوسيم بالجيزة، بلاغا من الأهالي مفاده بوجود مشاجرة بين مندوب مبيعات وجيرانه، في شارع الشؤون ووقوع مصاب بعدة طعنات في مفترق الجسد.

على الفور قوة أمنية أنتقلت إلى محل البلاغ ترأسها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث القسم ومعاونيه، بالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول (أحمد) مندوب ومبيعات وطرف ثاني (عائلة البوشي).

تحريات المباحث الأولية أفادت بنشوب مشادة كلامية بين والدة "أحمد" وإحدي سيدات من عائلة "البوشي"، كون الأولي رشت مياة في الشارع مما أدي إلي تزحلق طفل، علىغثر ذلك مشاجرة بين السيدات على إثرها تدخل "أحمد" لفض الشجار بينهما إلا أن جيرانه انهالوا عليه بالضرب بالشوم فيما كاله أحد الأشخاص بسكين ما أصابه بجرح قطعي في الصدر على إثر ذلك نقل إلى المستشفي لكنه فارق الحياة بعد فشلت مساعي الأطباء في إنقاذه.

فرض الأجهزة الأمنية كرودنا أمنيا بمحيط الجريمة، فيما يجري رجال المباحث تفريغ الكاميرات المراقبة بمحيط الجريمة لكشف ملابسات الواقعة، وسماع أقوال الشهود والجيران.

تم إيداع الجثة في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التى أنتدبت الطبيب الشرعي لمناظرة الجثمان وإعداد تقرير وافٍ عن الإصابات التى أدت إلى الوفاة، وكشف ملابسات القضية واستخراج تصريح الدفن عقب الأنتهاء من الصفة التشريحية.