الطريق
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:45 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. تفاصيل بدء تطبيق إجراءات غلق المحال العامة بالمواعيد المحددة بالجيزة.. (صور) بعد تعرضها للتنمر.. هنا الزاهد تخضع لعملية تجميل غدًا.. الأرصاد تحذر من ارتفاع جديد في الحرارة رئيس حي غرب الإسكندرية تكلف بتنفيذ حملة موسعة لإزالة الاشغالات والإعلانات المخالفة بشارع الأمان بمنطقة مينا البصل ضبط ١٠٥ كيلو لحوم وكبده وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأسواق ومحال بحي ثان المحلة نقيب الفلاحين: أزمة الغاز تسببت في زيادة أسعار الأسمدة لمستويات غير مسبوقة في ذكرى ميلاده.. أعمال خلدت اسم وحيد حامد في عالم السينما منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي بفوزة على ”السويس” 3/5 في الدور الثمانية من دوري مراكز الشباب «الجمارك» تدعو المستوردين لتحري الدقة عند إدراج «البند» لسيارات الركوب البترول تعلن الاتفاق على استيراد 12 شحنة غاز لعدم انقطاع الكهرباء خلال الصيف الأهلي يسحق طلائع الجيش برباعية نظيفة في الدوري

مجرزة بالمطاوي والسكاكين.. إصابة 7 أشخاص في منشأة القناطر

احد المصابين
احد المصابين

أصيب 7 أشخاص بينهم 4 أشقاء بجروح طعنية، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء والخرطوش وقعت بين عائلة وصاحب سوبر ماركت في قرية المناشي بمنشأة القناطر، ليلة عيد الأضحى المبارك.

تلقى رئيس مباحش منشأة القناطر بالجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد نبشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والخرطوش بين عائلة وصاحب سوبر ماركت في قرية المناشي ووجود مصابين.

قوة أمنية انتقلت إلى محل البلاغ مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين وقع مشاجرة بين طرف أول (كرم محمد أبوزيد، ومحمد أبو زيد، محمد كرم أبو زيد) وطرف ثاني (شريف صالحين ومحمد شريف صالحين وأحمد شريف صالحين وكريم رفعت صالحين).

وبمناقشة الأهالي والشهود، تبين أن الطرف الأول تعدى على الطرف الثاني مما أصابهم بعده طعنات في الجسد تراوحت ما بين إصابات ظاهرية وطعنية في القلب والجسد والبطن وقطع في الأوتار، فضلا عن إصابة 3 أشخاص آخرين حاول التدخل لفض الشجار بينهما.

جاري تفريغ كاميرات المراقبة المراكبة بمحيط الجريمة، فيما أمكن ضبط المتهمين.

جرى اتخاذ الإجراءات وتولت النيابة التحقيق.