الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 06:16 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هشام زعزوع: مصر على وشك استقبال 16 مليون سائح بفضل الاستقرار الاقتصادي أحمد حلمي وتركي آل الشيخ يجتمعان في فيلم ”النونو”.. تفاصيل ولادة قسرية فيلم وثائقي يرصد احتلال مصر للمركز الأول عالميا في الولادة القيصرية ورش رسم وأداء حركي ومسرحي للموهوبين في ثاني أيام ”مصر جميلة” بدمياط كورال أطفال مسرح 23 يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة علي الحجار يحيي حفله الغنائي في ساقية الصاوي بهذا الموعد مدبولي: تكليفات محددة من الرئيس في مقدمتها سرعة إنهاء المشروعات الكبرى بقطاع الإسكان وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع محمد كمال مرعي: تعيين كامل الوزير خطوة حاسمة لتسهيل الإجراءات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع لمتابعة آليات العمل بإدارات الديوان العام وزير التربية والتعليم يعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة

جورجيا يتعادل إيجابيًا أمام التشيك في يورو 2024

انتهت مباراة التشيك وجورجيا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب "هامبورغ" بحضور حوالي 46 ألف متفرج.

شهدت المباراة تنافسًا قويًا بين الفريقين على مدار الشوطين. حيث كان هناك ضغط هجومي قوي، تصدي لها حارس جورجيا، الذي قدم أداءً مميزًا وتصدى لـ 8 فرص محققة للتشيك،.

قبل نهاية الشوط الأول، تمكنت جورجيا من تحويل الضغط لصالحها وحصلت على ركلة جزاء سجلها جورجيوس ميكاوتزدي، لتنتهي الشوط الأول بتقدم جورجيا بهدف.

في الشوط الثاني، استمرت التشيك في زيادة هجماتها، ونجح باتريك شايك في استغلال ركلة ركنية وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59.

تبادل المنتخبان الهجمات على مرمى بعضهما في الفترة المتبقية، ورغم تفوق التشيك في الهجمات، إلا أن الحارس الجورجي ماماردشفيلي تألق وأبقى على شباكه نظيفة.

انتهت المباراة بالتعادل 1-1، حيث حصد كل منتخب نقطة واحدة في المجموعة السادسة، وتحتل التشيك المركز الثالث بفارق الأهداف، في حين تتذيل جورجيا الترتيب في المجموعة.