الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 05:46 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من حسام حبيب بشأن تسجيلاته الصوتية عن شيرين عبد الوهاب.. ”فيديو”

المطرب حسام حبيب
المطرب حسام حبيب

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، عدة مقاطع صوتية للمطرب حسام حبيب تثير الجدل، وأوضح خلالها تفاصيل الحالة الصحية للمطربة شيرين عبد الوهاب ووضعها الحالي، بعد أن كشف في التسجيل المسرب عن استغلال عائلتها لها وتعدي شقيقها عليها بالضرب.

حسام حبيب يعلق على تسجيلاته المسربة

وعلق المطرب حسام حبيب عن حقيقة الرسائل الصوتية التي سُربت من هاتفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مؤكدا على أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد من قام بالسرقة وسرب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، وقال في رسالة صوتية نشرها عبر برنامج "ET بالعربي": أنا مصرحتش بالكلام، دي حاجات اتسربت من موبيلي عن طريق السرقة".

وتابع: "محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها والتوكيل ملغي، وده أتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة".

وأردف: "شيرين مقدمة بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش، وأعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهاردة عن التواصل مع جمهورها، وأنها تنزل أغاني جديدة، وأعتقد أن الناس لازم تفهم ليه شيرين متعطلة ومش عارفة تنزل حاجة، وسبحان الله أنا مقصدتش التصريح، وأنا بتكلم في محادثة خاصة على تليفوني أن حد يسربها وينزلها ده شيء غير أخلاقي".

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بزواجها.. وتعليق صادم من حسام حبيب