الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 12:00 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
6 أسهم قيادية تقتنص 48.6% من قيم تداولات البورصة المصرية وزير الكهرباء: أولوياتنا استقرار إمدادات الطاقة ومراجعة تكاليف التوزيع والإنتاج أستاذ اقتصاد: دمج وزارتي النقل والصناعة أمر مناسب لعدم اختلاف توجهاتهم وزير التموين الجديد: استكمال أهم المشروعات التي بدأتها الوزارة الكهرباء: تشغيل المرحلة الأولى من الربط بين مصر والسعودية يوليو 2025 ”أون تايم سبورتس” تنقل قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2025 غدًا الفيدرالي الأمريكي: لا خفض للفائدة قبل وصول التضخم لـ2% وزير السياحة: زيادة السياح الوافدين وافتتاح المتحف الكبير أهم الأولويات بصور من الطفولة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه فادي وزير الإسكان يكشف عن أهم الملفات التى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة عقب أدائه اليمين الدستورية.. الشربيني يشدد على ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مختلف المشروعات التنموية فى ربوع الدولة المصرية تعرف على أبرز المعلومات عن محافظ الأقصر الجديد

محمود الليثي يحتفل بعيد ميلاد أحمد مكي على طريقته الخاصة.. ”صور”

الفنان محمود الليثي وأحمد مكي
الفنان محمود الليثي وأحمد مكي

حرص الفنان محمود الليثي على تهنئة النجم أحمد مكي بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أعرب خلاله عن تقديره وشدة حبه للأخير، مشيرة إلى أن أهم إنجازاته مشاركته في بطولة مسلسل "الكبير أوي 8".

محمود الليثي يهنئ أحمد مكي بعيد ميلاده

ونشر الفنان محمود الليثي مجموعة صور له برفقة النجم أحمد مكي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "بمناسبة عيد ميلاد مكي كنت عايز أقول أن من أهم إنجازاتي السنهطة دي أني حققت حلم صغير أني أكون جزء من عيلة الكبير".

وتابع: "دا لأسباب كتير أوي أهمها أن مكي بالنسبالي كان ثورة في الكوميديا في مصر وكنت بتفرج عليه وأنا مبسوط أن بقى عندنا عقليات بتفكر بره الصندوق وبتعمل كوميديا مختلفة وجريئة.. ومنتظر منه الجديد إن شاء الله.. كل سنة وأنت طيب يا كبير.. وشكرا لبرج الجوازء المحترم".

آخر أعمال أحمد مكي

ومن الجدير بالذكر أن، أخر أعمال أحمد مكي، مشاركته في بطولة مسلسل "الكبير أوي 8" بجانب كلا من: محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، عبد الرحمن طه، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، كما يشارك به عدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت، أمينة خليل، أكرم حسني، شيماء سيف.

اقرأ أيضا: أول تعليق لـ محمود الليثي بعد منحه الإقامة الذهبية من الإمارات