الطريق
السبت 6 يوليو 2024 01:00 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة للقاضي... بسبب المخدرات جوزي باع جدي العيد

تعبيرية
تعبيرية

انطلقت من بين ثنايا فمها صرخات مدوية، عندما علمت بسرقه جدي العيد من داخل المنزل حيث أخذت تلطم على ووجهها بعدما أكتشفت بأن زوجها قام بسرقته لشراءه المواد المخدرة الذي يتعطاها مع أصدقاءه كانت تنساب على وجهها الدموع.

بسبب جدي العيد تساقطت دموعي على خدي عندما علمت بأن زوجي سرقه، انتفضت من فوق مقعدي بعد ما جاء إبني الصغير وابلغني الخبر، انهمرت فى البكاء، وعلى الفور أتصلت بزوجي لكي أسأله عن جدي العيد لم يجيب على اتصالي، انتظرته حتي جاء وما إن واجههته بالحقيقة وقيامه بسرقته، وصرف نقوده على المخدرات لقضاء سهرة مع أصدقاءه غير مبال بكلامي معه إطلاقا.

أضافت الزوجة: ثارت ثائرته، وهو يخبرني بأنني ست نكدية، ونهرني بكلمات توبيخ وشتائم وانقض علي يسدد لي الضربات المتتالية بجميع أنحاء جسمي غير مبال بأطفالنا الصغار الذين أصابتهم حالة من الذعر والهلع من هول الصدمة، وتجمع الجيران فى العمارة على صرخاتي حتي كادت روحي بأن تخرج من جسدي، بسبب خنقه لي.

توجهت إلى منزل والدي، حيث رويت لهم ما حدث من زوجي، الذي اعتدى علي بالضرب والسب وسط تجمع الجيران بسبب سرقته" جدي العيد"، كي يشبع رغباته، وتعاطيه المخدرات مع أصدقاءه السوء، حاول أهلي والجيران تهدئة الأمر ولكن لم يبقي له شيئ لكي أبكي عليه فهذه معاملته لي بشكل مستمر لم يكف عن الضرب ولا السرقة ولا المخدرات.

اتخذت القرار، وتوجهت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لاقيم دعوى خلع تحمل رقم 138 لسنة 2023 لطلب الخلع من زوجي المدمن الذي قام ببيع الجدي إشباعا لرغباته. ولا زالت منظورة إلى الآن ولم يبت الفصل فيها.