الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 04:45 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يوجه بمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات العامة والمطاعم قرارات عاجلة من محافظ القليوبية بشأن مواعيد الغلق.. ورسائل للمواطنين تكريم أبطال التحدي من مدرسة المكفوفين ببنها لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة بكلمات مؤثرة.. مروان حامد يحيى ذكرى ميلاد والده الـ 80 جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين بالمدينة وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟ حرب غزة تعكر صفوا ”بايدن” وترسم الأمل لـ”ترامب”.. استطلاعات الرآي أول رد فعل لكهربا بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة الطلائع

الاحتلال يواصل نسف المباني في محيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بغزة

غزة
غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها من وسائل إعلام فلسطينية قالت إن جيش الاحتلال يواصل نسف المباني في محيط الكلية الجامعية جنوبى حي الصبرة في مدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة في قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.