الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 05:32 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سعد الصغير يغني لحماده هلال مع إسلام بونا بطولة زملكاوي وسنيد أهلاوي.. تعرف علي الفيلم الذي شارك فيه لاعبين بشخصياتهم الحقيقية محافظ الإسكندرية الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى سطح منزله في الغربية بعد أداء اليمين الدستورية.. السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد 12 يوليو.. كاظم الساهر يلتقي بجمهوره في جدة المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.. وتكليف الدكتورة جاكلين عازر محافظا للبحيرة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. إليكم التفاصيل مفتي الجمهورية يهنئ الدكتور أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف شعبة المصدرين: المسئولية القادمة ليست سهلة على الحكومة الجديدة المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة

محافظ الغربية يكلف بتذليل معوقات تشغيل محطات الصرف الصحى بسمنود

محافظ الغربية
محافظ الغربية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، بتفقد محطتي رفع الصرف الصحي بقريتي ميت حبيب وميت هاشم بمركز سمنود، لتذليل كافة المعوقات لسرعة تشغيل المحطات استجابة لشكاوى المواطنين بسمنود، جاء ذلك بحضور اعضاء مجلسي النواب والشيوخ النائب محمد زايد النائبة سحر العشري النائب احمد دراج ، المهندس عبد السلام بركات رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية ، رئيس مركز ومدينة سمنود.

بدأت الجولة بتفقد محطة رفع الصرف الصحي بقرية ميت حبيب والتي تقع على مساحة٢٥٠م٢ بتكلفة ٨٥ مليون جنية وتتكون من محطة رفع / شبكات إنحدار بطول ٣٥ كم / خط طرد بطول ۲ كم ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من تسليم الشبكات لتشغيل المحطة كما كلف المحافظ رئيس الهيئة ورئيس مدينة سمنود بحصر بالشوارع والمناطق التي لم يصل إليها الخدمة.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد محطة رفع الصرف الصحي بقرية ميت هاشم والتي تقع على مساحة ٣٠٠م٢ بتكلفة ٧٥ مليون جنية وتتكون من محطة رفع / شبكات إنحدار بطول ١٤ كم / خط طرد بطول 5 كم بنسبة تنفيذ ١٠٠٪؜ وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال تسليك الشبكات وبدء التشغيل التجريبي في اسرع وقت ، كم وجه المحافظ رئيس الهيئة ورئيس مدينة سمنود بحصر الشوارع والمناطق التي لم يصل إليها الخدمة.

وخلال الجولة وجهه الأهالي الشكر لمحافظ الغربية على استجابته لشكواهم كما استمع المحافظ الي شكاوي عدد من المواطنين ووجه على الفور بحلها، ومن جانبهم أعرب الأهالي عن شكرهم لمحافظ الغربية على مجهوداته اليومية.

موضوعات متعلقة