الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

شراء متابعين

تستخدم وسائل السوشيال ميديا مثل الانستقرام والفيس بوك من قبل عدد كبير جداً من المستخدمين حيث وصل عدد مستخدمي تطبيق الانستقرام حوالي مليار شخص نشط بالشهر، ولهذا يمكن الترويج للمشاريع المختلفة للحصول على أكبر عدد من العملاء المتفاعلين، لهذا يفكر بعض المستثمرين الصغار بشراء متابعين لصفحاتهم من المواقع المهتمة بهذا الشأن، حيث يظن البعض أنها الطريقة الصحيحة للحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة، ويقدم عدد من المواقع هذه الخدمة ضمن عدد من الخدمات الأخرى.

الوصف

خدمة شراء متابعين تقدم من قبل عدد كبير من المواقع الإلكترونية بغرض زيادة نسبة التفاعل على المنشورات التي يتم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تطبيق الانستقرام لكن ينبغي اختيار الخدمة من موقع مناسب لتجنب حدوث مخاطر تعليق وغلق حسابات المستخدمين، حيث يفضل أن يتم شراء متابعين حقيقيين من المهتمين بنشاط المستخدم.

كيف يمكن شراء متابعين

يعرض عدد من المواقع الإلكترونية فكرة بيع متابعين لبعض الأشخاص الذين لديهم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يفكر البعض في زيادة أعداد المتابعين لزيادة التفاعل على صفحته ومشروعه الخاص وبالتالي يزداد التفاعل مع المنشورات والإعلانات الموجودة على هذه الصفحة، كما يتم تقديم عدد من الخدمات الأخرى عبر هذه المواقع مثل:

  • زيادة عدد لايكات انستقرام حيث تقدم بعض المواقع خدمة إمكانية الحصول على أكبر عدد من الإعجابات لمختلف المنشورات الخاصه بصفحة ما.

  • شراء التعليقات: تقدم بعض المواقع إمكانية زيادة التعليقات على بعض المنشورات الموجودة على صفحات الانستقرام أو الفيسبوك لزيادة نسبة المشاهدة.

  • تقدم بعض المواقع خدمة زيادة المشاهدات للفيديوهات حيث يعتمد على هذه الخدمة في زيادة نسبة مشاركة الفيديو وانتشاره لأكبر قدر ممكن من المهتمين.

كيف تعمل مواقع شراء المتابعين

توفر بعض المواقع خدمة شراء متابعين على فيسبوك وانستقرام من خلال طريقتين وهما كالتالي:

  • أولا: من خلال أشخاص حقيقيين حيث يتم الاتفاق مع هؤلاء لمتابعة إحدى صفحات الفيسبوك أو الانستقرام أو أي صفحات على مواقع السوشيال ميديا، ويتم شراء 1000 متابع بقيمة معينة.

  • الطريقة الثانية: تتم عبر الروبوتات وتعد هذه الطريقة غير شرعية وتسبب الكثير من المشاكل التي تؤدي إلى وقف الحساب الشخصي للعميل، جدير بالذكر أن هذه الوسائل لا تجلب نفعاً للمواقع التي تسوق لبيع بعض المنتجات، لأن جمهور المتابعين ليسوا من المهتمين الحقيقيين بالمشروع.

أهمية شراء متابعين حقيقيين

يجب الاهتمام بنوعية سيرفر متابعين والتركيز على ذلك بدلاً من زيادة أعدادهم بشكل كبير، وفيما يلي سوف نتعرف على أهمية وجود متابعين حقيقيين لصفحتك على انستقرام:

  • المصداقية: إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين الحقيقيين فإن ذلك يساعد على زيادة مصداقية حسابك الخاص ويعزز من ثقة الزوار بك وبالتالي يزداد عدد العملاء الحقيقيين.

  • زيادة نسبة المشاركة: عندما يكون لديك متابعين حقيقيين فسوف يتم مشاركة منشوراتك بشكل واسع وباهتمام كبير، بالإضافة إلى التعليق عليها مما يسمح بظهورك مرات متتالية على النظام الأساسي ووصولك لأكبر عدد ممكن من العملاء، وبالتالي تحصيل أرباح هائلة من مشروعك الخاص أو علامتك التجارية.

  • الحصول على تحليلات واقعية: يساعد المتابعون الحقيقيون على تشجيع صاحب المشروع لاتخاذ قرارات صائبة عن استراتيجية التصوير، وبالتالي تصبح قادراً على الوصول لتحليلات هامة وأكثر دقة.

طريقة زيادة أعداد المتابعين على انستقرام

يوجد الكثير من الوسائل التي تمكننا من زيادة متابعين الانستقرام الحقيقيين وذلك من خلال إتباع استراتيجية معينة للتسويق والالتزام ببعض الممارسات التي توفر ذلك وفيما يلي سوف نتعرف على هذه الخطوات:

  • إعداد حسابك بشكل جيد: يجب على صاحب المشروع الاهتمام بإعداد الحساب بشكل جيد على تطبيق الانستقرام خاصة أن العملاء يهتمون بذلك مما يجعلهم يقررون المتابعة أو لا وذلك من خلال كتابة Bio بأسلوب احترافي فهو يعبر عن نشاطك التجاري، بالإضافة إلى أنه بمثابة وصف كامل للتعريف بحسابك الخاص، كما يفضل إضافة صورة احترافية تعبر عن نشاطك التجاري.

  • الاهتمام بالمحتوى: يساعد المحتوى بشكل كبير على زيادة أعداد المتابعين الحقيقيين فهو السبب الرئيسي لجذب أكبر عدد من المستخدمين ولكن ينبغي مراعاة المواعيد المناسبة لمتابعة هذا المحتوى من الجمهور كي تتمكن من الحصول على أكبر نسبة تفاعل، ومن أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند إضافة المحتوى هو الصور والفيديوهات خاصة فيديوهات البث المباشر وكذلك فيديوهات reels، بالإضافة إلى القصص.

  • استخدام الهاشتاج المناسب: إن خطة التسويق باستخدام الهاشتاج يعد من أنجح الأدوات التسويقية على تطبيق الانستقرام فهو يساهم في زيادة أعداد المتابعين الجدد وهنا نوضح أنه يوجد أنواع متعددة من الهاشتاجات مثل الهاشتاجات الشائعة ويقصد بها التي يتم استخدامها بهذا الوقت كما يوجد هاشتاجات عامة ذات شعبية واسعة، ويتم استخدامه لمدة طويلة، كما يوجد هاشتاج خاص ويقصد بذلك ارتباطه بإحدى الصناعات أو المشاريع الخاصة.

  • التفاعل مع المؤثرين: يساعد التفاعل مع المؤثرين في التسويق لعلامتك التجارية ويمكن اختيار ذلك بتحديد الأكثر بالنسبة لأعداد المتابعين الحقيقيين، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع المؤثرين الذين لديهم أفكار جذابة تساعد على تحسين استراتيجية جذب المتابعين لديك، ويمكن ذلك عن طريق تجربتهم للمنتج الخاص بك أو للخدمة التي تقدمها، وبعد ذلك يتم مشاركة هذا الأمر مع متابعين مما يساعد على جذب المزيد من التفاعل لمشروع الخاص.

أسئلة شائعة عن شراء متابعين

قد لا يتعرض حسابك الخاص للحظر على انستقرام لأن التطبيق لا يقوم بحظر الحسابات حتى وإن تم شراء متابعين مزيفين ولكن يقللون الظهور، وبالتالي إذا كنت تظن أن العدد الكبير جداً من المتابعين المزيفين قد يزيد من عدد مرات الظهور لدى الآخرين، فتأكد أن ذلك غير صحيح خاصة إذا تم اكتشاف هذا الأمر فسوف يتم تجاهل أعداد المتابعين المزيفين وبالتالي يتم إهدار مالك الخاص.

  • ما هي أفضل الطرق اللازمة للظهور على انستقرام؟

ينبغي أن يزيد نشاطه على التطبيق للحصول على أكبر عدد من المتابعين، لذلك إذا كنت ترغب في شراء المتابعين فينبغي أن يكونوا حقيقيين ويتصرفون كسلوك بشري واقعي.

  • هل من الممكن شراء المتابعين لزيادة أعدادهم؟

نعم ولكن ينبغي اختيار الطريقة الصحيحة للحصول على متابعين حقيقيين يشاركون الإعجابات والتعليقات حتى لا يتسبب ذلك في تعليق الحساب الخاص بك، وبالتالي إذا كان لديك نشاط تجاري فقد يؤدي ذلك إلى الإضرار بسمعتك نتيجة وجود متابعين مزيفين.