الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:20 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

برشلونة يفقد نجمه الشاب لمدة شهر بسبب كأس العالم

يامال
يامال

تلقى برشلونة ضربة قوية في خط الهجوم، بعد تأكد غياب لامين يامال، لاعب الفريق الأول، لمدة قد تصل إلى شهر، بسبب مشاركته مع منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا في كأس العالم للناشئين.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن قائمة المنتخب الذي سيخوض البطولة التي ستقام في إندونيسيا خلال الفترة من 10 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، وضمت اسم يامال، الذي يعد واحدًا من أبرز المواهب في مدرسة لاماسيا.

وسيغادر يامال معززًا بثقة المدير الفني تشافي هيرنانديز، الذي منحه فرصة الظهور مع الفريق الأول في عدة مباريات هذا الموسم، وأظهر مستوى جيدًا رغم صغر سنه.

وستكلف مشاركة يامال في كأس العالم برشلونة خسارة عنصر هام في خط الهجوم، خاصة بعد رحيل عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، وعدم التعاقد مع أي بديل حتى الآن.

وستفقد برشلونة جهود يامال في عدة مباريات حاسمة في الليجا ودوري أبطال أوروبا، من بينها مواجهات ريال سوسيداد وديورتيفو ألافيس ورايو فاييكانو وأتلتيكو مدريد على المستوى المحلي، وجولتين من دور المجموعات على المستوى القاري.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية