الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مبابي يتنازل عن 150 مليون يورو للانتقال إلى ريال مدريد

مبابي
مبابي

توصل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى اتفاق سري مع الرئيس ناصر الخليفي، يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل مجانا، مقابل التخلي عن جزء كبير من راتبه ومكافأة الولاء الخاصة به.

وأفادت صحيفة "آس" أن كيليان مبابي قدم تضحية مالية هائلة، تصل إلى 150 مليون يورو، لإقناع ناصر الخليفي بالسماح له بالرحيل عن "حديقة الأمراء"، دون أن يجدد عقده حتى 2025.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كيليان مبابي كان قد اتفق مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على الانضمام إلى الميرنجي في صيف 2024، لذا أراد حل الأزمة مع الخليفي والعودة للتدريبات والمشاركة في المباريات خلال أسرع وقت.

وذكرت أن اللاعب الفرنسي انضم إلى حديقة الأمراء في عام 2017 قادمًا من موناكو، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، وشارك في 174 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 132 هدفًا.

وكشفت تقارير بأن مبابي تقبل الوصول إلى حل لأزمته مع إدارة باريس، بعد قرار التخلص من زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، بسبب العلاقة المتوترة بينهما.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية