الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزيرة الهجرة: نتواصل باستمرار مع أبناء الجاليات المصرية

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

التقت السفيرة سها الجندي، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، اليوم الأربعاء، ريسبكت جونو، مدير إدارة الهجرة ونائب وزير الداخلية بدولة زيمبابوي، وذلك في إطار مواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية، بالإضافة الى تدريب وتأهيل الكوادر الشبابية ورعاية الجاليات المصرية.

وأكدت وزيرة الهجرة أن الوزارة وضعت استراتيجية تستهدف رعاية شؤون الجاليات بالخارج، بالإضافة إلى التوعية ضد مخاطر الهجرة غير الشرعية، وطرح بدائل تستهدف تنمية مهارات متخصصة.


أضافت أن مسؤوليتنا حول العالم هي الجاليات المصرية، وبالتالي نعمل على تطوير وسائل التواصل معهم، مشيرة إلى تفعيل دور إدارة الشكاوي والاستجابة لاستفساراتهم، بالإضافة إلى إطلاق مبادرة "ساعة مع الوزيرة" والتي التقينا خلالها مع جاليات مصرية في 45 دولة، وذلك عبر فيديو كونفرانس.


لفتت "الجندي" إلى أن الوزارة تواصل بشكل فوري مع أبناء الجاليات المصرية منذ اندلاع الحرب الروسية الاوكرانية، بالإضافة إلى الأزمة السودانية والزلزال التركي، منوهة أن هذا التواصل يستهدف التغلب على التحديات التي تواجه المصريين في الخارج.


اقرأ أيضا:طالبة تقص شعرها بفيديو على«تيك توك»بسبب إخفاقها بنتيجة الثانوية العامة