الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

على معلول يؤكد استمراره: محبة جماهير الأهلي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لى

علي معلول
علي معلول

أعرب النجم التونسي على معلول،الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بمرور 7 سنوات على تواجده بين جدران الفريق الأحمر التي شهدت التتويج بالكثير من البطولات رفقة المارد الأحمر.

وكانت قد ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن إمكانية رحيل الظهير التونسي علي معلول عن صفوف الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب على معلول عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "7 سنوات مرت منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم 7 سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت فيها العديد من الانجازات مرتدياً قميص نادي القرن الافريقي".

وتابع:"مررت بالكثير من اللحظات السعيدة وأخرى كانت صعبة للغاية ، ولكن دائماً ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور".

وأختتم:"محبة جماهير الأهلي ستظل هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي حتى ابذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة".

ويذكر أن علي معلول توج مع النادي الأهلي بلقب الدوري المصري 5 مرات، كما فاز بدوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وكذلك حصد لقب كأس مصر 3 مرات، وكأس السوبر المصري 4 مرات، وكأس السوبر الإفريقي مرتين.

اقرأ أيضاًعاجل… الأهلي يكشف موقفه من ضم أحمد فتوح