الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد إعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة مع اقتراب انتهاء الامتحانات

الثانوية العامة - صورة أرشيفية
الثانوية العامة - صورة أرشيفية

تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد إعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة مع اقتراب انتهاء الامتحانات التي يؤدي فيها طلاب الشعب الثلاثة علمي علوم، وعلمي رياضة، وأدبي، اليوم الأخير من الاختبارات غدا الخميس، الموافق 13 يوليو الجاري، والتي يأمل الكثيرين منهم مرور هذا اليوم بسلام، وأن يكون الختام محققا لأهدافهم في الحصول على درجات عالية ليكون عوضا لهم عن الامتحانات التي شهدت صعوبة شديدة مثل الكيمياء.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

ورغم انشغال طلاب الثانوية بالمراجعات الأخيرة لامتحانات غدا الخميس، إلا أن شهدت محركات البحث على جوجل، إقبال كبير على معرفة موعد ظهور النتيجة للفصل الدراسي الثاني بامتحانات الدور الأول، والتي ستحدد مصيرهم من الكليات التي يودون الالتحاق بها، ورغم أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لم تعلن عن الموعد الرسمي لإعلان النتائج، إلا أن أكد مصدر مسئول لـ"الطريق" من داخل الوزارة، سيكون في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري، حيث تتم أعمال التصحيح ورصد الدرجات وفق خطة زمنية محددة ودقة شديدة من أجل المصلحة العامة للطلاب، كما أن قد تم تصحيح عدد من المواد ومنهم مادة الكيمياء والتي كانت مثار للجدل بسبب شكوى الطلاب من صعوبتها، وكشفت عمليات التصحيح عن ارتفاع نسبة النجاح بها بمختلف المحافظات.

اقرأ أيضا: موعد التقديم لتنسيق التمريض 2023 كفر الشيخ

جدول امتحانات الثانوية العامة لليوم الأخير

يؤدي طلاب الثانوية العامة 2023، غدا الخميس، آخر يوم في امتحانات نهاية الفصل الدراسي، الاختبار في مادة الجبر والهندسة الفرعية للشعبة العلمية رياضة، مادة الأحياء، للشعبة العلمية علوم، ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، وذلك في الساعة التاسعة صباحا وسط إجراءات مشددة.

موضوعات متعلقة