الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:48 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تباين آراء الطلاب حول امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم

امتحانات الثانوية العامة 2023
امتحانات الثانوية العامة 2023

تباينت أراء الطلاب حول امتحانات الثانوية العامة 2023، التي أدوها اليوم الأحد، في جميع اللجان بكافة محافظات الجمهورية، حيث اجتمع اليوم كافة شعب الثانوية العامة في الامتحانات، سواء الشعبة العلمية بفرعيها "رياضة _ علوم"، أو الشعبة الأدبية، وأدى طلاب علمي علوم امتحان مادة الجيولوجيا، بينما أدى طلاب علمي رياضة امتحان مادة التفاضل والتكامل، وأخيراً امتحن طلاب الأدبي في مادة علم النفس والاجتماع.

أراء الطلاب في امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم

وحول امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم، أكد طلاب عملي رياضة أن امتحان مادة التفاضل والتكامل كان في مستوى الطالب المتوسط ولم يكن به أى نوع من أنواع الصعوبة، وأبدي معظم الطلاب سعادتهم من اسئلة الامتحان، بل أن منهم أكد أنه لم يكن يتوقع سهولة الامتحان بهذا الشكل.

اقرأ أيضا: آخر موعد للتقدم لمنح أبحاث ما بعد الدكتوراه ببرامج هيئة فولبرايت

أما بالنسبة لامتحان مادة الجيولوجيا لشعبة علمي علوم، فأكد العديد من الطلاب بعد خروجهم من اللجان الامتحانية أن الامتحان جاء بسيط وعلى مستوى الطالب المتوسط، ولكن هناك أخرين أكدوا أنه كان يحمل عدد من الاسئلة الصعبة التي كانت تحتاج وقت أطول للتفكير حتى يتم إجابتها بشكل صحيح، ووصفوا بعض الاسئلة بأنها على مستوى الطالب المتفوق ويصعب على الطالب العادي حلها.

وعن امتحان مادة علم النفس والاجتماع لشعبة الأدبي، فأكد الطلاب أن الامتحان بشكل عام في مستوى الطالب المتوسط، ولكن هناك اسئلة بسيطة للطلاب المتميزين، والإجابة عليها تحتاج إلى تفكير وتركيز، وهذا يصعب فعله مع الوقت المحدد للامتحان، وأشاروا أن معظم الاسئلة الصعبة كانت في الجزء الخاص بعلم النفس.

موضوعات متعلقة