الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى

حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى
حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى والأسبوع الجاري بداية من غدا الأحد حتى الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ومعتدل الحرارة ليلًا على كافة أنحاء الجمهورية، لذلك تستعرض جريدة "الطريق" حالة طقس الأسبوع الجاري.

حالة الطقس في مصر

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من عدم التعرض إلى إشعة الشمس الذي قد يزيد الشعور بارتفاع درجات الحرارة، والتي قد تكون أدت إلى ارتفاع نسب الرطوبة نهارًا مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل.

حالة الطقس غدا

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن البلاد تشهد يوم الأحد شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا على مناطق من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضافت الأرصاد الجوية، أن هناك نشاط بالرياح هلى بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس في عيد الأضحى

حالة الطقس من يوم الإثنين حتى الخميس

وتابع هيئة الأرصاد الجوية أن من يوم الاثنين إلى الجمعة، هناك تنشيط في الرياح على بعض المناطق المؤدية من القاهرة الكبرى إلى الوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة في مصر

درجة الحرارة العظمى والصغرى

القاهرة الكبرى من 35 إلى 23

السواحل الشمالية 30 و22

جنوب سيناء 39 و28

شمال الصعيد 38 و24

جنوب الصعيد 42 و29

اقرأ أيضا: ارتفاع نسبة الرطوبة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة