الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري

مران الأهلي
مران الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الأربعاء، مرانه الجماعي، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، في المباراة التي تقام اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد حرس الحدود، مساء اليوم الخميس، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 16 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري

وقبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على الاجتماع مع اللاعبين وذلك للحديث عن أهمية مباراة حرس الحدود وضرورة المكسب.

وأدى لاعبو الفريق الأول بالأهلي، بعض من التدريبات البدنية المتنوعة في بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

وتحت قيادة البلجيكي ميشيل يانكون مدرب الحراس، أدى الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريبات منفردة مكثفة.

وفي نهاية المران، قاد ماسيل كولر، لاعبو الأهلي في بعض من التدريبات الخططية المتنوعة، قبل أن تختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

اقرأ أيضا: الزمالك يتوصل لاتفاق مع سيف جعفر على تجديد تعاقده لمدة 4 مواسم