الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

بشرى سارة لـ جمهور الأهلي.. تفاصيل مثيرة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف أحمد حسن نجم الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مفاجأة كبرى سوف تُسعد جماهير القلعة الحمراء في الفترة القادمة.

ونشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق على حسابة الرسمي فيسبوك: " طالأهلي يبدأ إجراءات التعاقد لإنشاء الفرع الخامس في العلمين الجديدة".

ويغيب محمود متولي مدافع النادي الأهلي على مباراة حرس الحدود بعد تعرضه للإصابة في الكاحل في التدريبات.

وتأكد غياب التونسي محمد الضاوي كريستو أيضا بسبب مشاركته مع منتخب تونس في مباراة الجزائر الودية وعدم عودته من تونس حتى وقتنا هذا.

ويحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلاً على حساب حرس الحدود غدا، في المباراة التي يستضيفها استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري.

وتقام مباراة الأهلي وحرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، ويبتقى له 6 مباريات مؤجلة، واقترب حرس الحدود من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا: عاجل | الزمالك يقترب من ضم نجم فيوتشر.. واللاعب يرحب