الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:20 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

مسلسل العائلة الحلقة 36 السادسة والثلاثون مدبلجة

مسلسل العائلة الحلقة 36 السادسة والثلاثون مدبلجة 
مسلسل العائلة الحلقة 36 السادسة والثلاثون مدبلجة 

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل العائلة الحلقة 36 السادسة والثلاثون مدبلجة والمقرر لها اليوم الأربعاء 14 يونيو الجاري، على منصة شاهد shahid vip الرقمية، لمعرفة الأحداث الجديدة والمهمة بعد أن يقدم أصلان وهو الفنان كيفانش تاتليتوغ ليامور فرصة العمل لديه لكنه بشكل مفاجيء يكتشف سر عنها، مما يزيد من إثارة الحلقات المقبلة.

يُعرض مسلسل العائلة الحلقة 36 السادسة والثلاثون مدبلجة على منصة شاهد اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، بينما يتم عرضها على قناة Mbc مصر الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً، وقبلها بساعة على شاشة قناة mbc 1 الفضائية، ويحتل العمل المركز الخامس بين المسلسلات الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الرقمية في مصر، ويتابعه الكثير.

مسلسل العائلة الحلقة 36 السادسة والثلاثون مدبلجة

ينتظر الجمهور مسلسل العائلة الحلقة 36 السادسة والثلاثون مدبلجة لمعرفة ما سيحدث بعد أن حاولت هوليا مسح أي أثر تركته ديفين وهي الفنانة سيرناي ساريكايا في المنزل، بينما تحصل ليلى على تشخيص لمرضها، ويعقد أصلان اتفاقا مع والد سرحات، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي مليء بالإثارة، حول أخصائية نفسية تقع في حب زعيم عائلة إجرامية في إسطنبول.

مسلسل العائلة الحلقة 36 السادسة والثلاثون مدبلجة 

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ جميع الحلقات

أحداث الحلقة 36 مسلسل العائلة

تدور أحداث الحلقة 36 مسلسل العائلة حول ديفين التي تأخذ على عاتقها محاولة معالجة أعضاء العائلة الواحد تلو الآخر، وليس حبيبها أصلان فقط، ويضم المسلسل التركي الشهير في بطولته عدد من نجوم تركيا مثل كيفانش تاتليتوغ، جانان أرغودار، سيرناي ساريكايا، نيجات أيسلر، أحمد كاتيكسيز وآخرين.