الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:01 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

ميسي يتصدر.. النجوم الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ برشلونة

ميسي وبوسكيتس
ميسي وبوسكيتس

حصد الفريق الكروي الأول لنادي برشلونة لقب الليجا عقب فوزه الكبير أمام نظيره إسبانيول مساء أمس الأحد، وبذلك أصبح الفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الوصيف، مع تبقى 4 جولات بـ12 نقطة ليتوج الفريق الكتالوني بلقب الدوري الإسباني.

وكان قد حقق البرسا فوزا كبيرا على إسبانيول في ديربي كتالونيا بنتيجة 4-2 مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الليجا الموسم الجاري 2022-2023.

ورفع قائد الفريق الكتالوني سيرجيو بوسكيتس رصيده في الألقاب مع البرسا إلى 32 لقب، ليأتي في المركز الثاني رفقة القائد السابق أنييستا.

بينما يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة اللاعبين الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ الفريق الكتالوني برصيد 35 لقبا.

وكان قد اختتم سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة الإسبانى، مشواره مع الفريق الكتالونى بالتتويج بلقب بطل الدوري الإسباني خلال الموسم الكروي الجارى 2022-2023.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة في يونيو 2023، لكن قائد الفريق الكتالوني لم يجدد عقده مع الفريق، وبالتالي يجرى إسدال الستار على مسيرة واحد من أبرز لاعبي البارسا على مر التاريخ.

اقرأ أيضا.. ليفربول يطارد هدفا جديدا عقب صفعة ريال مدريد