الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:17 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

نيمار يشارك في احتفالات برشلونة بالدوري الإسباني

نيمار
نيمار

شارك البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في احتفالات نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني.

وخرج فريق برشلونة للاحتفال باللقب، أمس الأحد، وكشفت تسريبات أبرزها موقع "فوتبول إسبانيا"، أن نيمار كان حاضرا مع لاعبي البارسا في الاحتفالات.

وأشارت إلى أن نيمار مدعوا من قبل لاعبي برشلونة، للتواجد في ملهى ليلي والاحتفال معا بلقب الليجا.

وأوضحت أنه يتعافي حاليا من جراحة أجراها في باريس سان جيرمان، ولهذا السبب لا يشارك في التدريبات حاليًا.

وذكرت أن هناك بعض اللاعبين في تشكيلة برشلونة سبق أن زاملوا نيمار عندما كان يدافع عن ألوان البلوجرانا مثل مارك أندريه تير شتيجن وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن باريس سان جيرمان ونيمار يتطلعان للانفصال في الصيف المقبل، حيث يرغب النادي في التخلص من اللاعب البرازيلي لكثرة إصاباته.

بينما يريد نيمار خوض تجربة جديدة عقب اشتباكه مع جمهور باريس سان جيرمان.

وأوضح الموقع الإسباني أن برشلونة أحد الأندية القليلة التي قد يرغب نيمار دا سيلفا في الانضمام إليها خلال الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية