الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

غزل المحلة يهزم الاتحاد 2-0 في الدوري ويقفز للمركز السابع

غزل المحلة
غزل المحلة

حقق فريق غزل المحلة فوزاً مستحقاً على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غزل المحلة في الجولة الثانية والعشرون، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح غزل المحلة التهديف في الدقيقة 22، بعد كرة عرضية من محمد جابر من جهة اليمين قابلها تشارلز ايكبن يونج بتسديدة على الطاير من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وأضاف غزل المحلة الهدف الثاني في الدقيقة 89، بعد كرة عرضية من جابرييل أوروك من جهة اليسار استلمها حازم مرسي داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية سكنت أقصى أسفل يمين المرمى.

وبهذه النتيجة يقفز غزل المحلة إلى المرتبة السابعة برصيد 30 نقطة ،وتجمد الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

إقرأ أيضاً : بهاتريك منسي.. الزمالك يفوز على المريخ 4-3 في دوري الأبطال

وانفرد إبراهيم حسن لاعب فريق المحلة ولكن تداخل معه إيهاب سمير بشكل رائع ووصلت الكرة سهلة للحارس أحمد ميهوب في الدقيقة 57.

وجاءت كرة عرضية من إيهاب سمير من جهة اليسار قابلها أحمد الشيخ برأسية من يمين منطقة الجزاء أبعدها المهدي سليمان ثم محمود علاء قبل أن تمر إلى المرمى في الدقيقة 58.

ونفذت ركلة حرة لصالح فريق المحلة في منتصف ملعب الاتحاد جهة اليمين نفذها أحمد الشيخ عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها بازوكا برأسية أبعدها مهدي سليمان بشكل رائع عن مرماه إلى ركنية من جهة اليمين في الدقيقة 65.

وسدد أحمد عيد لاعب فريق الاتحاد من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد ميهوب من يمين مرماه في الدقيقة 81.

وباغت خالد الغندور لاعب الإتحاد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ردت من منتصف العارضة في الدقيقة 82.