الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:06 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تعرف على أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

بوستر مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة
بوستر مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "1000 حمدالله على السلامة"، بطولة النجمة يسرا بالعديد من الأحداث الكوميدية، حيث تحدثت فوقية مع أكرم عن ما يشغل باله فيخبرها أن لديه بعض المشاكل في عمله، و بعد الحديث معها تتهمه بأنه كثير الكلام، وتتهم الدكتورة سميحة (يسرا) بأن "عينها حاسدة".

مواعيد مسلسل 1000حمد الله ع السلامة

وتعرض الحلقة التاسعة من مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" للنجمة يسرا عبر قنوات cbc في الساعة الرابعة والنصف عصرًا، وإعادة في الساعة الحادية عشر مساءً، أما الإعادة الثانية في الساعة السادسة والربع صباحًا، إلى جانب عرضه على قناة cbc دراما في الساعة السادسة والربع مساءً، كما يعرض على قناة دبي في الساعة الخامسة والثلث قبل الإفطار، وعلى شاشة قناة عمّان في الساعة الثامنة مساءً.

أبطال مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" يضم عدد من النجوم منهم: النجمة يسرا، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، شيماء سيف، بيومى فؤاد، عنبة، مايان السيد، تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح.

موضوعات متعلقة