الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مجلة استثمارات الإمارتية”: العامري أعلى قائمة أفضل 45 شخصية مؤثرة في الشرق الأوسط

 الدكتور علي سعيد العامري
الدكتور علي سعيد العامري

أقامت مجموعة استثمارات الإمارتية حفل تكريم لـ 45 شخصية قيادية، من أفضل قادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك أفضل قادة الأعمال للشركات الناشئة في الشرق الأوسط، والإعلاميين الأكثر تأثيرا في الوطن العربي، خلال الدورة السادسة لأفضل قادة الأعمال استشرافاً للمستقبل للعام 2022.

وحضر حفل التكريم كبار الشخصيات في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وكبار المسؤولين والدبلوماسيين والسفراء والقنوات التلفزيونية ووسائل الإعلام، وذلك بفندق اتلانتس النخلة دبي، وتحت رعاية الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للمبارزة.

كما كرمت مجلة "استثمارات الإماراتية" في الدورة السادسة لهذا العام من حفلها الذي أقيم تحت شعار (قادة المستقبل … قامات وكيانات)، الذين تركوا بصمة يحتذى بها كل في مجالهم، ليكونوا نموذجا يشار إليه بالعمل والإصرار على تحدي الأزمات التي تعاني منها معظم دول العالم، والتي شكلت بالنسبة لهم تحدياً من نوعٍ خاص دفعهم لتجاوز كافة العقبات والصعاب، وعلى رأس قائمة المكرمين الدكتورعلي سعيد العامري رئيس مجل إدارة مجموعة الشموخ الإمارتية لتصنيع أنابيب النفط.

ويعد الدكتور علي سعيد العامري، أحد رجال الأعمال البارزين في أبوظبي، على مدى أكثر من 3 عقود، حيث يمتلك تجربة استثمارية ناجحة وفريدة في مجال صناعة الانابيب لنقل النفط على مستوى العالم والشرق الاوسط.