الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:06 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«معلق في السقف».. العثور على جثة ميكانيكي بالقاهرة

جثة
جثة

عثر الأهالي في منطقة السلام بالقاهرة على جثة ميكانيكي مشنوقا بحبل، ومعلق بحبل في السقف داخل شقته.

تقدم الأهالي ببلاغ لأجهزة الأمن، والتي انتقلت على الفور لمكان الحادث، وتبين لهم العثور على جثة شخص يبلغ من العمر 40 عاما، ويعمل ميكانيكي ومعلق في السقف بحبل داخل شقته.

انتقلت النيابة لمكان الجريمة، وعاينت الشقة وبعد الانتهاء من المعاينة، أمرت بنقل الجثمان لمشرحة زينهم والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

كما أمرت ضباط البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وهل هناك شبهة جنائية ام لا.

اقرأ أيضا: وزير العدل يقرر منح بعض العاملين بوزارة الاتصالات صفة الضبط القضائي


وقام ضباط الأمن بقسم شرطة السلام التحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من موقع الحدث، وتفريغها في محاولة منهم لكشف التفاصيل.

واستمعت لشهادة الجيران والمتواجدين بالقرب من مسرح الجريمة، لمحاولة الوصل أن كان هناك شيهة جنائية أم لا.

كما استدعت النيابة الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان، وكشف السبب الحقيقي للوفاة وكيفية وقوع الحاث وتفاصيله، وحرر الأمن محضرا بالواقعة، وتستكمل النيابة التحقيق.