الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رزان مغربي تشارك جمهورها صورًا من «الغرفة 207»

رزان مغربي ومحمد فراج
رزان مغربي ومحمد فراج

شاركت الفنانة رزان المغربي جمهورها ومتابعيها، مجموعة صور لها من كواليس مسلسل الغرفة 207، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: ماريا من مسلسل الغرفة ٢٠٧ اليوم على شاهد.

ويُشار إلى أن مسلسل "الغرفة 207" احتل قائمة الأعمال الفنية الأكثر مشاهدة في مصر عبر منصة "شاهد vip"، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى والثانية، كما تصدر المسلسل تريند محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية.

وحققت الحلقتان الأولى والثانية ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الكثيرون بالأداء التمثيلي لمحمد فراج وريهام عبد الغفور، حيث أكدوا عن مدى قدرتهم من تجسيد الشخصيات بإتقان ودون مبالغة، بالإضافة إلى جودة الإخراج والديكور والأزياء كعناصر فنية متكاملة جذبت المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى.

اقرأ أيضًا: القاهرة السينمائي 2022 اليوم الثامن.. محاضرة للمخرجة ناعومي كاواسي رئيس لجنة التحكيم الدولية

والعمل يقوم ببطولته الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور إلى جانب مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، ناردين فرج، بيومي فؤاد، أسماء جلال، علي الطيب، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، والعمل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ولا يخلو من الغموض إلى جانب الرعب، وهو من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، من إخراج تامر عشري.