الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«الطريق» يرصد كواليس فيديو كليب «حلوين» لـعمر كمال وعبد الباسط حمودة

كواليس كليب حلوين
كواليس كليب حلوين

انتهى المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والفنان عمر كمال من تصوير فيديو كليب حلوين، في ثاني تعاون يجمعهما عقب النجاح الكبير الذي حققاه من خلال أغنية "ضايعين".

ورصدت كاميرا "الطريق"، كواليس تصوير كليب حلوين داخل لوكيشن حارة شعبية في استديو مصر بمنطقة الهرم، وكان يرتدي عمر كمال ملابس كاجول بينما يرتدي عبد الباسط حمودة عباءة، وكان عمر كمال يرقص وخلفه عدد من الراقصين الاستعراضين.

وعلى جانب آخر أشرف على إخراج كليب حلوين، مخرج الكليبات كامبا، والكليب من إنتاج عمر كمال وحرص على ظهور الكليب بدون راقصات ويعتبر قرار جديد لعمر كمال إنه يرفض الاستعانة براقصات وبداية جديدة له في الكليبات بدون الراقصات.

اقرأ أيضا..

عمر كمال يكشف حقيقة ارتباطه بطليقة أحمد الفيشاوي.. ويعلق: فرحي آخر الصيف (خاص)

أغنية حلوين من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع شيبسي، وتم تسجيلها داخل أحد الاستديوهات الخاصة، استعدادا لطرحها خلال الفترة القادمة عقب الانتهاء من تصوير الكليب الخاص بها.

يذكر أن هذا التعاون هو الثاني بين عمر كمال وعبد الباسط حمودة بعد نجاح أغنية ضيعنا، والتي كتب كلماتها عمرو القاضي، ومصطفى الجن وإسلام المصري وألحان عمرو قطب ومن توزيع إسلام شيبسي.