الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:35 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

الزمالك يقتحم صفقة الأهلي.. نجم فيوتشر يشعل الصراع بين القطبين

الزمالك
الزمالك

يثير اللاعب أحمد عاطف، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، والمعار حاليا لنادي فيوتشر، الجدل بشأن انتقاله إلى أحد صفوف الكبيرين، والذي أشعل الصراع بينهما للحصول على خدماته، في ظل تألقه الكبير.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لضم أحمد عاطف والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى جانب القلعة الحمراء بشأن أحمد عاطف، حصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي على توقيع اللاعب تمهيدا للتعاقد معه فى الميركاتو الصيفي المقبل.

وبدأ الأبيض فى مفاوضات من جانبه، للحصول على خدمات اللاعب، وتدعيم صفوفه، خاصة أن اللاعب يظهر بشكل متميز ويقدم أداء رائع ومتميز داخل أرضية الملعب، واستطاع من خلاله خطف أنظار القطبين وإشعال المنافسه بينهما.

ومن المنتظر أن يحسم أحمد عاطف موقفه النهائي، حال توصل أحد القطبين للاتفاق المادي مع إدارة ناديه.

يذكر أن الفارس الأبيض يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في المقابل يقع المارد الأحمر فى المركز الثالث برصيد 33 نقطة، بعد أن نجح فريق بيراميدز من زحزحته خلفا له واحتلاله الوصافة بديلا له.

اقرأ أيضًا: محمد شريف: سنصالح جماهير الأهلي بالفوز بلقب أبطال إفريقيا