الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشناوي: هدفنا التتويج بالبطولة.. لدينا غيابات عديدة ولن نقدم أعذار

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية اللاعبين لخوض مباراته المقبلة ضد وفاق سطيف الجزائري، والمقرر لها غدًا السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي، في تصريحاته للمؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "الفريق في حالة تركيز كبير، هدفنا التتويج باللقب على الرغم من كل الصعوبات، الأهلي يحترم وفاق سطيف، خاصة أنه فريق كبير ونجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي على حساب منافس قوي مثل الترجي التونسي، الجهاز الفني قام بدراسة المنافس بشكل دقيق".

وأضاف: "نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، والجميع في حالة تركيز كبيرة بعد أن عقدنا عدة جلسات وتحدثنا عن أهمية المرحلة الحالية وضرورة بذل كل ما يمكن من أجل الفوز باللقب واسعاد الجماهير".

ثنائي ”يد الأهلي” المحترف يصل النيجر استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

وتابع: "نعاني من بعض الغيابات ولكننا لا نتحدث عن أعذار وسبق لنا خوض مواجهات قوية في ظروف صعبة كما حدث عندما شاركنا في بطولة كأس العالم للأندية رغم وجود غيابات عديدة، هناك ثقة كاملة في قدرات أي 11 لاعبًا يرتدون قميص الأهلي والجهاز الفني واللاعبون لديهم إصرار كبير على تقديم أفضل ما يمكن خلال الفترة المقبلة والمنافسة بقوة للفوز بكل البطولات خلال الموسم الجاري".