الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط عنصر إجرامي بحوزته مواد مخدرة وأسلحة نارية في أسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن أسوان القبض على "عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، ومطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد، 5 سنوات" في قضيتي "مخدرات، سلاح" ومطلوب ضبطه وإحضاره في 3 قضايا "خطف، سلاح، مخدرات".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته "3 كيلو جرام من مخدر البانجو، كمية من مخدر الحشيش، بندقية آلية، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، مبلغ مالي، ھاتف محمول".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الناري والذخائر بقصد حماية نشاطه الإجرامي والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: القبض على زوجة وعشيقها قتلوا زوجها وألقوا جثته بمصرف مائي

في سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، القبض على أحد المنتجين الذي ساهم في إنتاج أعمال فنية معروفة «مسلسل كلمة سر»، وذلك بعد تهربه من عدد من الأحكام والقضايا والتي بلغ عددها 30 قضية، ويواجه في معظم هذه القضايا تهم السرقة، شيكات بدون رصيد، تبديد، ومخالفات مباني.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود معلومات عن تواجد منتج هارب من عدد من الأحكام والقضايا والتي بلغ عددها 30 قضية، ويواجه في معظم هذه القضايا تهم السرقة، شيكات بدون رصيد، تبديد، ومخالفات مباني، بدائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة تم ضبطه وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط ومواجهته بالأحكام الصادرة ضده اعترف بصحتها وأنه يواجه تهم تحرير شيكات بدون رصيد، النصب، السرقة، تبديد، ومخالفات مباني.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.