الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:00 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

للاستمتاع بعطلة العيد.. إليك عدة أنشطة تضمن لك السعادة مع الأصدقاء

للاستمتاع بعطلة العيد.. إليك عدة أنشطة تضمن لك السعادة مع الأصدقاء
للاستمتاع بعطلة العيد.. إليك عدة أنشطة تضمن لك السعادة مع الأصدقاء

يتجمع الأصدقاء والصديقات في المناسبات السعيدة، لقضاء وقت ممتع معا، وفي العيد يمكن لك مشاركتهم بعض الأنشطة، التي تضمن لك الشعور ببهجة وسعادة العيد.

يقدم لكم "الطريق" خلال السطور التالية، الأنشطة التي تضمن لك قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، خلال إجازة العيد، وفقا لموقع "wiki How"، وذلك في النقاط التالية:

1_ صنع فيلم

عادة ما يكون لجلسة الأصدقاء سويا ذكريات رائعة، لذلك لا مانع من صنع فيلم لكم يرصد تجمعكم، ليكون ذكرى جميلة تشاهدونها يوما ما.

اقرأ أيضا: ماذا يحدث لجسمك إذا تناولت الكثير من كعك العيد؟.. استشاري يجيب

2_ إعداد الطعام

جميعنا يحب تناول الطعام خاصة أثناء تجمع الأصدقاء، لذلك يمكنكم صنع الطعام المفضل لكم، فمن المتعارف عليه أن تناول الطعام يٌشعر بالسعادة والبهجة.

3_ الذهاب لحفل غنائي

الخروج عن إطار المنزل يٌشعر بالسعادة أحياناً، قد يكون هذا من خلال الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلمكم المفضل، أو الذهاب إلى حفل غنائي لمطربكم الذي تحبونه.

4_ التدلل

يكون ذلك للفتيات ويحدث من خلال استخدام بعض مستحضرات التجميل، أو وضع بعض الماسكات على البشرة، حيث يٌشعر ذلك بالاسترخاء، كما يٌحدث أجواء من البهجة والسعادة.

5_ الألعاب

هناك العديد من الألعاب التي يمكن تجربتها مع الأصدقاء خلال عطلة العيد، مثل الألعاب الورقية، التي توضح لك على سبيل الدعابة أين ستعيش في المستقبل ومع من، وهو ما يٌشعركم بالسعادة أيضا.