الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لماذا قررت كندة علوش الجلوس في المنزل.. وكيف تتعامل مع معجبات زوجها؟.. عمرو يوسف يرد

برنامج حبر سري
برنامج حبر سري

حل الفنان عمرو يوسف، اليوم، ضيفا على برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك في ثامن وتاسع حلقات البرنامج.

وتحدث عمرو يوسف عن مشواره الفني، وأهم محطاته في رحلته مع الدراما المصرية، والأعمال الفنية الجديدة له.

وأكد عمرو يوسف أن مسلسل الاختيار مهم للغاية بأجزائه الثلاثة، وهذا دليل على قوة الدراما في مصر، قائلا: "الاختيار مسلسل مهم جدا ونفسي يفضل مستمر ودي قوة الدراما إزاي نوصل الرسالة في مسلسل يمكن يكون أقوى من حاجات كتير والفن المصري مؤثر في الوطن العربي كله".

وأعرب الفنان عمرو يوسف أنه يتمنى المشاركة في مسلسل الاختيار، متابعا: "نفسي أكون في جزء من مسلسل الاختيار ولكن متعرضش عليا حاجة"، مشيرا إلى أن له تجربة تتناول هذه الموضوعات مسلسل "عد تنازلي" فى عام 2014.

وأشار الفنان عمرو يوسف، إلى أن فيلم "ولاد رزق" حقق نجاحا كبيرا ويعد من الأفلام التي حققت أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، موضحا أن الألفاظ التي تناولها الفيلم أقل من الطبيعي، وطبيعية الفيلم ترديد بعد الألفاظ.

وأوضح النجم عمرو يوسف، أن زوجته الفنانة كندة علوش تتعامل بعقل مع غيرة المعجبات، وقال: "كندة عاقلة في التعامل ولم يحصل معي مواقف مبالغ فيها من المعجبات".

وصرح الفنان عمرو يوسف، بأن الإنجاب أثر على مشوار زوجته كندة علوش، ولكنها هي التي اختارت الجلوس في المنزل وتربية ابنتهما حياة، قائلا: "الخلفة أثرت على مشوار كندة علوش الفني وهي اختارت أنها تقعد وتربي حياة بنتنا، وأن كندة علوش اعتذرت عن أعمال كثيرة دون تدخل منه في قرارها، قائلا: "مليش دور في قرار كندة ومتقدرش تجبر حد على حاجة وهي اختارت تقعد جنب بنتنا حياة، ومؤخرا نزلت تشتغل وعملت مسلسل ستات بيت المعادي.. وهي نجمة لها جمهور كبير في الشارع المصري، ولم أشعر بالذنب أني أثرت على مشوارها الفني، والإنسان بيبقى عارف أن في مسئولية بتضاف على حياته ودي أحلى مسئولية".

اقرأ أيضا: كيف اكتشف أحمد مكي موهبة ”مربوحة”؟ فنان شهير يحكي قصتها

ويعرض برنامج "حبر سري" في شهر رمضان يوميا ويستضيف عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم: الدكتورة هالة سرحان، ودينا الشربيني، وائل جسار، وعمرو يوسف وأمير كرارة، ونجوم الرياضة المصريين منهم اللاعب كهرباء، والفنانة حنان مطاوع، وشيرين رضا، أحمد صلاح السعدني، وعدد كبير من النجوم.

برنامج "حبر سري"، تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض على شاشة القاهرة والناس، في السادسة والثلث تزامنا مع موعد الإفطار.

موضوعات متعلقة