الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:13 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد مباراة تشيلسي وساوثامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

تشيلسي وساوثامبتون
تشيلسي وساوثامبتون

يستضيف نادي ساوثامبتون نظيره فريق تشيلسي في مواجهة نارية مرتقبة بين الفريقين، في المباراة المقرر إقامتها مساء غد السبت، على ملعب "سانت ماري"، بمدينة ساوثامبتون الإنجليزية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى نادي تشيلسي، من الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة سواء على المستوى البريميرليج، بعد أن سقط أمام نظيره براينتفورد، في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، كما تعرض البلوز، على مستوى دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022، لهزيمة ثقيلة في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعبه ووسط جمهوره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي تألق فيه النجم الفرنسي وهداف ريال مدريد، كريم بنزيما، بعد إحرازه هاتريك في مرمى الحارس ميندي، حارس مرمى المنتخب السنغالي، وفريق البلوز الإنجليزي

ويدخل الفريق الندني، مباراة الغد محتلا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022، برصيد 59 نقطة، استطاع جمعها من خلال 29 لقاء، استطاع تحقيق الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 8 لقاءات، بينما نال الهزيمة في 4 جوالات، واستطاع خلالها من تسجيل 58 هدفا، بينما إستقبل شباكه 23 هدف.

بينما يدخل فريق ساوثامبتون، محتلا المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 36 نقطة جمعها من 30 لقاء، استطاع تحقيق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 12 لقاء، بينما نال الهزيمة في 10 مناسبات، استطاع خلالها من تسجيل 37 هدف، واستقبل 46 هدف.

موعد مباراة تشيلسي وساوثامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

ويطلق الحكم الإنجليزي، كيفين فريند، صافرة بداية مباراة البلوز وساوثامبتون في البريميرليج، مساء غدا السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتم نقل مجريات وأحداث لقاء البلوز وساوثامبتون في البريميرليج للعام الحالي 2022، مساء غدا السبت، عبر شبكة قنوات beIN Sports، القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD1 Premium.

معلق مباراة تشيلسى وساوثامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

وأسندت شبكة قنوات beIN Sports، لقاء البلوز وساوثامبتون في البريميرليج، مساء غدا السبت، على ملعب "سانت ماري"، للمعلق الرياضي التونسي الشهير، رؤوف خليف، للتعليق عليها.

أقرأ أيضا: «مستعد للبقاء هنا للأبد».. جوارديولا يكشف موقفه من عرض البرازيل