الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

السجيني: نتابع جهود مجلس الوزراء في الإنفاق الحكومي بالمحافظات

النائب أحمد السجينى
النائب أحمد السجينى

قال النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، إن مجلس الوزراء يتعاون مع المؤسسة التشريعية المتمثلة في مجلسي النواب والشيوخ ونوابه، حيث يتم متابعة الشئون المالية والإنفاق في محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا: حقيقة تطعيم كبار السن بالجرعة التنشيطية من لقاحات كورونا

وأضاف رئيس لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، أن النقد هو أمر اعتيادي حيث تشارك القوى السياسية وتنسيقية شباب الأحزاب في تقديم النقد الموضوعى بدون حنجورية، وهو أمر مفيد للحياة السياسية طالما كان الهدف هو صالح مصر.

وتابع عضو مجلس النواب، أن لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، قامت بزيارة عدد من المحافظات علي مستوي الجمهورية، وكان آخرها زيارة محافظة الدقهلية للوقوف علي المشكلات علي أرض الواقع للوصول لحلها.

وفي سياق آخر تقدم النائب أيمن محسب، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بطلب إحاطة خاص، إلى المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، بشأن المواقع والصفحات الإلكترونية التي تعمل على سرقة البيانات الشخصية، وخداع المستخدمين، من خلال إقناعهم بتسجيل بيانتهم، على روابط إلكترونية مزيفة، واستخدامها فيما بعد للابتزاز.

وقال النائب أيمن محسب، إن هناك روابط إلكترونية، يتم تداولها في الفترة الماضية، تخص التقديم على مهن في العمالة الغير منتظمة، من خلال الحصول على معاش دائم، ولكن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، قد نفي هذه الشائعة.

موضوعات متعلقة