الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إطلاق 9 منافذ متحركة بالقليوبية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

شارك اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الخميس، في إطلاق قافلة من المنافذ المتنقلة محملة بالعديد من السلع المتمثلة في الخضر والفاكهة واللحوم والدواجن وبيض المائدة من إنتاج وزارة الزراعة وبأسعار مخفضة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة غلاء الأسعار وضبط الأسواق.

وقال محافظ القليوبية إنه تم التنسيق مع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على إرسال 9 سيارات محملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمساهمة في خفض الأسعار ، للحد من جشع التجار، وذلك ضمن خطة القيادة السياسية بتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وضرورة ضبط الأسواق في أسرع وقت.

وأشاد المحافظ بالدور الذي تبذله وزارة الزراعة من أجل العمل على خفض الأسعار وتوفير السلع الضرورية للمواطنين مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، في ظل الأزمات العالمية التي يمر بها العالم واستغلال بعض التجار لهذه الأزمات لإحتكار السلع ورفع الأسعار.

اقرأ أيضًا: عاجل | ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. توقعات حالة الطقس حتى الأحد المقبل

وفي سياق آخر، قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنه لابد من الاستمرار في متابعة وتقييم الأوضاع العالمية الحالية، بالنسبة للأزمة الروسية الأوكرانية، وذلك للاستجابة السريعة واتخاذ كل الإجراءات المناسبة، للتقليل من الآثار السلبية لهذه الأزمة على وضع الاقتصاد المصري.

موضوعات متعلقة