الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

سيولة مرورية في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة

إلحق مشوارك-الطريق
إلحق مشوارك-الطريق

شهدت الميادين والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء، حالة من السيولة المرورية في حركة السيارات بجميع الشوارع والميادين الرئيسية.

سيولة مرورية

كما ظهرت أيضًا سيولة مرورية في الاتجاه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة، وكذلك على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها: «ميدان التحرير حتى حدائق القبة وميدان العباسية ومدينة نصر وصلاح سالم» .

وتشهد شوارع ومحاور القاهرة سيولة مرورية، وسط تواجد مكثف رجال المرور بالعاصمة، مدعمة بالأوناش للتعامل مع أعطال أو طوارئ.

وظهر انسيابًا في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، وجميع المداخل المؤدية للميدان، وأيضًا سُيولة أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

حالة من كثافة مرورية المتوسطة

كما شهدت شوارع ومحاور الجيزة، حالة من كثافة مرورية المتوسطة، في شارع النيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، وشارع التحرير ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق، وأيضًا أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو.

ويشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض، ومناطق وسط البلد سيولة مرورية متوسطة، وسط انتشار الخدمات.

وكثفت الإدارة العامة للمرور في محافظتي القاهرة والجيزة، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية للمرور، من سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق والمحاور الرئيسية، لمساعدة قائدي السيارات في حال تعطلت سياراتهم على الطرق.

كما تمركزت الحملات المرورية المكبرة أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد أى المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة 36 متهما بقضية «فض اعتصام رابعة» لـ3 أبريل المقبل

كما أطلقت الإدارة العامة للمرور، حملات موسعة لرصد جميع المُخالفات، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون مع أجهزة الأمن وشرطة المرافق والجهات المعنية.