الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انضمامها لـ داعش.. أول رد من إلهام شاهين بشأن مسلسل بطلوع الروح

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تسببت الفنان إلهام شاهين في حدوث حالة من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر البوستر الرسمي لـ مسلسلها الجديد لرمضان2022.

إلهام شاهين لـ «الطريق»: أقدم دورًا مختلفًا في «بطلوع الروح».. والعمل يضم فنانين من «روسيا وأوكرانيا»

حيث ظهرت إلهام شاهين بملابس جماعة الإخوان الإرهابية "داعش"، وتدور أحداث المسلسل حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

وعلقت الفنان إلهام شاهين في تصريح خاص لـ بوابة "الطريق" قائلة: "سعيدة جدا برد فعل الناس علي البوستر وفكرة المسلسل مختلف تماما عن المسلسلات الأخري".

وتابعت الهام: "طبعا الدور جديد عليا، و أول مرة أعمل الشخصية بشكل ده، وإن شاء الله يعجب الجمهور".

ومسلسل "بطلوع الروح" من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند أبو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وينتمي للمسلسلات القصيرة ذات الـ 15 حلقة فقط وسيتم عرضه على قناة MBC مصر.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال إلهام شاهين في الدراما بطولة حكاية حتة مني، ضمن مسلسل زي القمر، والتي عرضت في شهر مارس العام الماضي، وشاركها فيها أحمد وفيق وإيناس كامل ومؤمن نور وسارة الشامي ونهال عنبر وغيرهم، ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج حسام علي، أما آخر أعمالها في السينما فكان فيلم حظر تجول والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

موضوعات متعلقة