الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق شارع امتداد محور محمد بن زايد شهرين لتنفيذ أعمال المونوريل

المونوريل
المونوريل

وجهت الإدارة العامة للمرور بمحافظة القاهرة، بتعيين عدد من الخدمات المرورية، بالتزامن مع استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل بالقاهرة والذي يتضمن تنفيذ أعمال غلق شارع امتداد محور محمد بن زايد أمام كمبوند بيت الوطن "محطة 14" القادم من شارع النصر تجاه منفذ البروة مع تحويل حركة المرور بالاتجاه المقابل ليعمل بنظام الاتجاهين للبدء في أعمال المحطة، وذلك لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة خلال اليوم وتسيير حركة المرور.

وتم البدء في هذه الأعمال من صباح أمس الخميس في الساعة 12 صباحا، والتي ستستمر شهرين ليلاً ونهاراً لحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال الخاصة بالمونوريل.

فضلا عن تعيين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا: خليجي يدهس طالبة جامعية بمصر الجديدة.. والأم: «بنتي بتموت»

في سياق آخر، كشفت ربة منزل عن تفاصيل إصابة ابنتها "إسراء" دهستها سيارة يقودها شاب يحمل جنسية دولة خليجية رفقة 4 أشخاص بشارع العروبة أسفل كوبري الميرغني اتجاه العباسية.

قالت "وفاء"، موظفة حسابات بمستشفى اليوم الواحد، إن المتهم يدعى "محمد.ق." 22 سنة، طالب بكلبة الطب جامعة المنصورة، كان يقود السيارة برعونة وسرعة جنونية، فاصطدم بابنتها ذات الـ20 ربيعًا وأن ابنتها تعاني كسرًا في الحوض، وخلع بالضلع ونزيف حاد بالمخ.

أعربت الأم عن حزنها من سوء حالة ابنتها الطالبة بكلية البنات قسم الفلسفة قائلة: "الدكتور قالى بنتك بتموت" مُطالبة بالقصاص العادل لفلذة كبدها، حتى يكون المشكو في حقه عِبرة لكل مُستهتر: "عايزة حق بنتي".